مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ، سوف نكون اليوم على موعد مع مباراة قوية من العيار الثقيل بين فريقين كبيريا اليوم ، يحث من المقرر ان يحل نادي تشيلسي ضيفا امام نادي مانشستر يونايتد وذلك سوف يكون على ملعب ستامفورد بريدج ، ضمن مباريات دور السادس عشر من البطولة ، وتنقل المباراة اليو على قناة بي ان سورت اتش دي الثانية ، ومن المقرر ان يكون معلق المباراة هو المعلق روؤف خليف.
يستضيف فريق تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد، اليوم، الاثنين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وذلك في مواجهة نارية على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الخامس، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
و يقدم موقع صدى البلد خدمة البث المباشر للمباراة اليوم
ويتطلع تشيلسي في مواجهة اليوم أمام مان يونايتد، لتكرار سيناريو المباراة النهائية للبطولة، التي جمعت بينهما في شهر مايو العام الماضي، على ملعب "ويمبلي"، وانتهت بفوز البلوز بنتيجة 1-0، ليتوج باللقب.
بينما يتطلع مان يونايتد، للثأر أمام تشيلسي والحفاظ على آمال جماهيره في الفوز بالبطولة المتاحة حاليًا، بعد ابتعاده عن منافسة لقب البريميرليج حيث أنه يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، وتعرض لخطر الخروج من دور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-0 في الذهاب، فيما ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.
ويفتقد مانشستر يونايتد في لقاء اليوم، لجهود ثنائي الفريق أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة.
وكان تشيلسي تأهل للدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على شيفيلد وينزداي بنتيجة 3-0، بينما تأهل مان يونايتد بعد فوزه على آرسنال بنتيجة 3-1.
اليوم يدخل كل فريق الى المباراة هو يسعي لتحقيق الفوز بها لموصلة رحلة البحث عن لقب لكلي الفريقين هذا الموسم وسوف يكون اللقب الاول لكل فريق ، يحث فى الدوري هذا الموسم سوف يصعب المنافسة على لقب الدوري حيث يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع فى الدوري هذا الموسم بينما ياتي نادي تشيلسي فى المركز الخامس خلف اليونايتد ذلك اليوم كل فريق سوف يعمل على تحقيق الفوز العبور فى هذه المباراة

وقد حقق نادي مانشستر يونايتد الفوز فى المباراة السابقه من هذه المباراة امام فريق كبير اخر وهو فريق ارسنال والمباراة قد انتهت بفوز كبير لنادي مانشستر يونايتد مع مدربه الجديد والتى قد انتهت بثلا اهداف مقابل هدف واحد ، بينما قد حقق نادي تشيلسي الفوز فى المباراة السابقه من البطولة امام نادي شيفيلد وينزداي والتى قد انتهت بثلاث اهداف بدون رد.

توقيت المباراة اليوم لاغلب الدول نظرا لاختلاف التوقيت تبدا المباراة فى تمام الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:30 مساءاً بتوقيت مصر . 9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 9:30 مساءاً بتوقيت لبنان . 10:30 مساءاً بتوقيت العراق . 9:30 مساءاً بتوقيت السودان . 10:30 مساءاً بتوقيت اليمن . 9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا . 8:30 مساءاً بتوقيت تونس . 8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر . 8:30 مساءاً بتوقيت المغرب . 11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 10:30 مساءاً بتوقيت البحرين. 11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 10:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 10:30 مساءاً بتوقيت قطر. 7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT
ملعب اللقاء : ستامفورد بريدج – لندن ( تشيلسي )


الحكم : مايكل اوليفر
القناة الناقلة : Be In Sports 2 H D
معلق المباراة : رؤوف خليف
نادي تشيلسي صاحب الأرض والجمهور يخوض اللقاء و هو في المركز الثالث عشر برصيد تسع و عشرين نقطة من أصل اربعة و عشرين مباراة لعبها حتى الآن أي حقق نقاطاً بنسبة نجاح تصل إلى 40.27 % فقط ما يثبت ما يعانيه البلوز هذا الموسم و الاقتراب بشده من فقدان اللقب هذا الموسم، نادي تشيلسي قام بلعب أربعة و عشرين مباراة حتى الآن خاضوا منها اثنا عشر مباراة على ملعب ستامفورد بريدج و اثنا عشر مباراة خارج الديار.

تشيلسي تمكن من تحقيق الفوز في سبع مناسبات فقط كان آخرها امام الارسنال في اللقاء قبل السابق على ملعب الامارات بهدف نظيف و تعادلوا في ثمان مناسبات كان اخرها اللقاء الماضي أمام نادي واتفورد بالتعادل السلبي و تلقوا الهزيمة تسع مرات كان اخرها على يد ليستر سيتي مفاجأة البطولة هذا الموسم في الاسبوع السادس عشر بنتيجة هدفين لهدف على ملعب ستاد كينج باور .
الشياطين الحمر يحققوا الفوز في أحد عشر مناسبة كان أخرها في اللقاء السابق أمام ستوك سيتي حين أمطروا شباك ضيوفهم بثلاثية بيضاء و تلقوا الهزيمة في ست مرات كان اخرها في اللقاء قبل السابق أمام ساوثهامبتون في الاولد ترافورد حين باغتهم الضيوف بهدف نظيف بينما تعادلوا في سبع مرات كان أخرها في الاسبوع الحادي و العشرين على ملعب جيمس بارك بثلاثة أهداف لكل فريق أمام نيو كاسل.

مانشستر يونايتد، أبناء المدرب الهولندي لويس فان خال يطمح في تحقيق الفوز والبقاء مقتربين من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يبعدون بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي الارسنال و بفارق عشر نقاط عن المتصدر نادي ليستر سيتي.







انتهت المباراة بفوز مانشستر 2.0