تجرى مساء اليوم السبت مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني وستكون قمة مرتقبة بكل المقاييس، كون البرسا متصدر الليغا لا ينوي التفريط بفارق النقاط السبعة مع أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.
مواجهة الذهاب في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني الممتاز قد نجح رفاق البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي في حسمها لصالحهم بنتيجة 4-2 في موقعة سجل فيها للفريق الكتالوني كلا من راكيتيتش وميسي وسواريز وكويتينيو في المقابل احرز هدفي الفريق الاندلسي كلا من سارابيا وموريل.
يذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة واشبيلية على ملعب كامب نو، انتهت بفوز الفريق الكتالوني باربعة أهداف لهدفين، في مباراة شهدت إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ويتصدر برشلونة الدوري الاسباني برصيد 54 نقطة ويأتي خلفه اتلتيكو مدريد برصيد 47 نقطة، وفي المركز الثالث ريال مدريد برصيد 45 نقطة.
الفريق الكتالوني سيسعي لتحقيق الانتصار علي اشبيلية قبل موقعة الكلاسيكو في الجولة القادمة امام ريال مدريد فالمباراة ستكون هامة للفريق الكتالوني لحسمهما في ملعب اشبيلية الصعب وتجهيز اللاعبين لمباراة الكلاسيكو الاقوي في العالم ولن يقف لاعبي اشبيلية مكتوفي الايدي امام نجوم الفريق الكتالوني بل سيمثلون خطر كبير علي مرمي الفريق الكتالوني وقادرون علي تحقيق الانتصار علي الفريق الكتالوني وخطف الثلاث نقاط لتحسين مركزهم في جدول المسابقة.

اشبيلية Vs برشلونة.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 25).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : رامون سانشيز بيزخوان .
المعلق : علي محمد علي .
نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (4-2) اشبيلية.

موعد المباراة :
6:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:15 مساءاً بتوقيت مصر .
5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:15 مساءاً بتوقيت العراق .
5:15 مساءاً بتوقيت السودان .
6:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:15 مساءاً بتوقيت تونس .
4:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:15 مساءاً بتوقيت قطر.
3:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .