بث مباشر مباراة مصر وليبيا اليوم 11-10-2021 تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم

مباراة مصر وليبيا
يستعرض «كورة على النت» موعد مباراة منتخب مصر وليبيا المقبلة والقنوات الناقلة لها؛ إذ يبحث منتخب الفراعنة بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، عن تعزيز صدارة المجموعة السادسة بعد أن حقق المنتخب الفوز في لقاء الجولة الثالثة، الذي أقيم بملعب الجيش في برج العرب، الجمعة الماضية، وأحرز عمر مرموش هدف الفوز للفراعنة، عبر تسديدة صاروخية.

موعد مباراة منتخب مصر وليبيا القادمة


موعد مباراة مصر وليبيا سيكون في تمام التاسعة مساء غد الاثنين؛ إذ يحل منتخب الفراعنة ضيفا بملعب بني غازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.
 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم


وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا، فإنه من المقرر نقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ويختتم المنتخب الوطني تدريباته اليوم الأحد، على ملعب بنى غازي، الذي يستضيف مباراة ليبيا المحدد لها في التاسعة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

يذكر أن اللوائح تسمح اللوائح للفريق الضيف بخوض تدريب وحيد على الملعب الذى يستضيف اللقاء، خاصة أنه من العشب الصناعي، وسيحاول اللاعبون التأقلم عليه خلال المران، قبل لقاء الغد.
 
تعديلات منتظرة في تشكيل منتخب مصر ضد ليبيا

ويبحث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، مع مساعديه إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفراعنة، في مباراة العودة أمام ليبيا.

وقال مصدر داخل منتخب مصر في تصريحات لـ«كورة على النت»، إن كيروش يدرس بقوة إجراء بعض التعديلات، أبرزها الاستعانة بأحمد فتحي فى الجبهة اليمنى بدلا من أكرم توفيق، وطارق حامد بدلا من عمرو السولية ورمضان صبحي بدلا من مرموش، وأحمد حسن كوكا بدلا من مصطفى محمد، لافتا إلى أن ذلك بسبب أرضية ملعب المباراة «من النجيل الصناعي».