بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وكلوب بروج اليوم 19-10-2021 دورى ابطال اوروبا

مباراة مانشستر سيتى وكلوب بروج
يحتضن ملعب “جان برايدال” مباراة كلوب بروج البلجيكي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد مباراة كلوب بروج ومانشستر سيتي من المواجهات المثيرة والقوية في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا نظراً للمنافسة الشرسة التي تجمع الفريقين في المجموعة الأولى.

وفاجأ كلوب بروج البلجيكي منافسيه في المجموعة الأولى، واستطاع حصد 4 نقاط في الجولتين الماضيتين بعد التعادل مع باريس سان جيرمان والفوز على لايبزيج.

ويسعى كلوب بروج لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي وتجنب الخسارة حتى يواصل منافسته على التأهل لدور الـ16 من البطولة الأوروبية.
 
على الجانب الآخر، لا بديل أمام مانشستر سيتي سوى الانتصار من أجل تعويض إخفاقه في الجولة الماضية بعدما سقط أمام باريس سان جيرمان بهدفين دون رد

وتحتاج كتيبة السيتي بقيادة جوارديولا لحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على التأهل للدور التالي بعدما جمعت 3 نقاط فقط في الجولتين الماضيتين من فوز وحيد على لايبزيج بنتيجة 6-3.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن كلوب بروج صاحب المركز الثاني.

بينما يقع مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل لاييزيج قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط.

هذا ويحتل السيتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة وبفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر.

في المقابل، يتقاسم كلوب بروج وسانت جيلواز صدارة الدوري البلجيكي برصيد 22 نقطة من 6 انتصارات و 4 تعادلات وخسارة وحيدة.
 

ما هو موعد مباراة كلوب بروج ضد مانشستر سيتي؟


وتقام المباراة المرتقبة بين كلوب بروج ضد مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء 19 – 10 – 2021، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة كلوب بروج ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كلوب بروج ضد مانشستر سيتي؟


وتذاع مباراة كلوب بروج ضد مانشستر سيتي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

التشكيل المتوقع لـ مانشستر سيتي


حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع:: كالي والكر- روبن دياز- لابورت – كانسيلو.

خط الوسط: دي بروين – رودري – بيرناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز – جريليش – رحيم سترلينج