بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا اليوم 2-11-2021 دورى ابطال اوروبا

مباراة مانشستر يونايتد واتلانتا
يلتقي مانشستر يونايتد وأتالانتا في قمة أوروبية كبيرة تجمعهما على ملعب جيويس، في الأسبوع الرابع من المجموعة السادسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، يوم الثلاثاء 2 نوفمبر من الشهر الجديد.

تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوز صعب في الجولة الماضية على نفس الخصم بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليكون في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط.
 
ويطمح يونايتد ، الذي يقدم مستوى متميزًا في هذه المسابقة ، إلى تحقيق النصر للوصول إلى النقطة التاسعة والتأهل رسميًا للدور التالي وحل الأمور في هذه المعركة ، لكن هذا يتطلب منه الاستعداد جيدًا لهذا اللقاء.

من ناحية أخرى ، يبحث فريق أتلانتا الإيطالي عن نصر مهم وثمين ، خاصة في ظل المنافسة الشرسة على التأهل للدور التالي ، ومن خلال هذه المعركة يحاول تعزيز رصيده بالنقاط وكسره الشراكة مع فياريال ، الوصيف المتساوي بنفس التوازن ، وأتلانتا الآن في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وتنطلق صافرة اللقاء بين مانشستر يوناتيد أمام أتلانتا عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث مجريات اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 1 HD Premium، ويتولي التعليق علي اللقاء المعلق محمد بركات.