بث مباشر مباراة مصر والمغرب اليوم 30-1-2022 كاس الامم الافريقية

مباراة مصر والمغرب
يواصل منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، استعداداته لمواجهة المغرب في دور الثمانية لبطولو الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.

ولحق المنتخب المصري لكرة القدم بركب المتأهلين إلى دور الثمانية في البطولة المقامة حاليًا في الكاميرون بفوزه على نظيره الإيفواري 5 / 4 بركلات الترجيح، الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويلتقي المنتخب المصري في دور الثمانية مع نظيره المغربي الذي تغلب على مالاوي بهدفين مقابل هدف.
موعد مباراة مصر والمغرب بأمم إفريقيا 2021

تقام مباراة المنتخب المصري أمام المغرب غدًا الأحد 30 يناير في ربع نهائي البطولة، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN sport max1 الناقلة للبطولة.

وتقام المباراة على استاد أحمدو أهيجو في مدينة ياوندي، بعد قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بنقل المباريات من ملعب أوليمبي.

وأدى المنتخب المصري تدريبه أمس الجمعة، على أحد الملاعب الفرعية لاستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، استعدادًا لملاقاة المنتخب المغربي في الخامسة مساء غدًا الاحد، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الإفريقية.

وتأهل المنتخب المصري إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لمواجهة شقيقه المغربي في أقوى مواجهات تلك المرحلة.
موقف محمود الونش من مباراة مصر والغرب

وشارك محمود حمدي «الونش» مدافع منتخب مصر في التدريبات الجماعية لـ «الفراعنة» أمس الجمعة، وبات جاهزًا للمشاركة في مباراة مصر والمغرب، حسب رؤية الجهاز الفني.
موقف حمدي فتحي من مباراة مصر والغرب

كما شارك حمدي فتحي لاعب منتخب مصر في جزء من تدريبات «الفراعنة» أمس، استعدادًا لمواجهة المغرب في دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2021، ويبدو قريبًا من المشاركة في اللقاء المصيري.

موقف محمد شريف من مباراة مصر والغرب

ولم يعق الجرح الذي أصاب محمد شريف لاعب منتخب مصر خلال مواجهة كوت ديفوار في شفته السفلى واستلزم علاجه «غرزتين» من المشاركة في مران منتخب مصر كاملًا، استعدادًا لمواجهة المغرب في دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2021، واللاعب جاهز للمشاركة في مباراة مصر والمغرب، حسب رؤية الجهاز الفني.
موقف محمد الشناويمن مباراة مصر والغرب

وبدأ محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري برنامجا علاجيا متكاملا أمس الجمعة بعد الانتقال إلى مدينة ياوندي على أمل العودة في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد الاصابة التي مني بها خلال مباراة مصر وكوت ديفوار، ولم يتمكن معها من استكمال المباراة، ومن الصعب أن يلحق الحارس بالمباراة.

وتجاوز المنتخب المغربي نظيره المالاوي في دور الـ16 بالفوز بنتيجة 2-1 في دور الـ16 يوم أمس الثلاثاء، أما المنتخب المصري فقد فاز على كوت ديفوار بعد الوصول إلى ركلات الترجيح، والتي شهدت فوز المنتخب المصري بنتيجة 5-4 بعدما استمرت أحداث المباراة  في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.ِ