بث مباشر مباراة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان اليوم 19-1-2023 بطولة موسم الرياض

مباراة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان
يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على المملكة العربية السعودية، للمشاركة في مباراة كأس موسم الرياض التي تجمعه في مواجهة مع نجوم فريقي النصر والهلال.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة كونها ستجمع من جديد أسطورتي كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الضيف، والبرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً للزعيم.

وستمثل المباراة أول مواجهة بين رونالدو ضد غريمه ميسي منذ تسجيل اللاعب البرتغالي هدفين في فوز يوفنتوس 3-0 على برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في كانون الأول/ديسمبر 2020.
وستكون المباراة الظهور الأول لصاروخ ماديرا على الأراضي السعودية كونه حرم من المشاركة في أول مباراتين مع النصر لتنفيذه عقوبة تعرض لها خلال وجوده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وسيحمل رونالدو شارة قيادة فريق نجوم النصر والهلال وفقاً لما أعلنه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.
ونشر آل الشيخ على صفحته في تويتر فيديو يظهره وهو يضع شارة القيادة على ذراع أسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد يوفنتوس السابق وقال “الوعد يوم 19 مع كابتن موسم الرياض”، وأمسك قائد البرتغال بقميص عليه اسمه ورقمه الشهير 7.

وتحفل المباراة بأسماء النجوم الكبار الذين سيشاركون في المباراة الحدث، إذ لا يقتصر الموضوع على ميسي ورونالدو. ويضم الفريق الباريسي أسماء كثيرة من الصف الأول، كهداف كأس العالم التي استضافت قطر فعالياته نهاية العام المنصرم، الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار والإسباني سيرجيو راموس والمغربي أشرف حكيمي والإيطاليين جيانلويجي دوناروما وماركو فيراتي وغيرهم الكثير.

متى موعد مباراة النصر والهلال مع باريس سان جيرمان؟

تقام مباراة الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان ضمن كأس موسم الرياض يوم الخميس 19 كانون الثاني/يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستقام المباراة في استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، الذي استضاف مؤخراً نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد وانتهى بفوز الفريق الكاتالوني 3-1.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال مع باريس سان جيرمان؟

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والهلال مع باريس سان جيرمان ضمن كأس موسم الرياض على:

    قنوات SSC السعودية
    قنوات beIN SPORT القطرية