بث مباشر مباراة الاهلى وفلامنجو اليوم 11-2-2-2023 كاس العالم للاندية

مباراة الاهلى وفلامنجو
موعد مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023 لتحديد المركز الثالث تريد الجماهير العربية معرفته، حيث سيواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق فلامنجو البرازيلي لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

يأتي ذلك بعد هزيمة الأهلي أمس برباعية مقابل هدف وحيد من ريال مدريد في دور نصف النهائي من البطولة، وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتردد تايم سبورت الأرضي التي ستنقل مباراة الأهلي ضد فلامنجو، وتشكيل الفريقين المتوقع، وموعد نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023

وعن موعد مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023، يستضيف ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية مباراة الأهلي ضد فلامنجو البرازيلي يوم السبت المقبل والموافق 11 فبراير الجاري في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

كما سيتمكن المشجعين من مشاهدة مباراة الأهلي ضد فلامنجو في تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية 2023 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.
أولهم كهربا.. الأهلي يقيد سباعي الفريق رسميًا في قائمته الإفريقية
8 تغييرات.. شوبير يكشف مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام فلامنجو
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023، تذيع قنوات SSC السعودية والقناة الرياضية المغربية TNT مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية من خلال الترددات التالية، مع العلم أن هذه القنوات مشفرة.