بث مباشر مباراة الاتحاد السعودى والطائى اليوم 4-2-2023 دورى روشن السعودى

مباراة الاتحاد السعودى والطائى
تعرف على موعد مباراة الاتحاد ضد الطائي في الدوري السعودي، يوم السبت 27-11-2021، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الطائي، مساء يوم السبت المقبل والموافق 27 من نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويواجه العميد نظيره الطائي، على هامش مباريات الجولة الثالثة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

ويدخل الاتحاد تلك المباراة باحثًا عن تحقيق الانتصار من أجل العودة لاحتلال صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية ولو مؤقتًا على أمل خسارة ضمك في نفس الجولة لينفرد بالصدارة.

ويأمل العميد بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا أن يواصل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي، ولذلك سيقاتل بشراسة في هذه المباراة لنيل النقاط الثلاث.

بينما على الجانب الآخر يواصل فريق الطائي معاناته هذا الموسم من تقديم مستويات غير مستقرة، ولكن سيستعد لهذه المباراة بتركيز عالي لمحاولة تقديم مستوى مميز والخروج من هذه المباراة الصعبة بأقل الخسائر.

ويدخل نادي الاتحاد تلك المباراة أمام الطائي، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر.

في حين يحل فريق الطائي الذي سيحل ضيفًا على العميد في المرتبة السادسة عشر برصيد 10 نقاط فقط، ويحتاج لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل للهروب من منطقة الهبوط.

ما هو موعد مباراة الاتحاد ضد الطائي؟

ويحين موعد مباراة الاتحاد ونظيره الطائي، يوم السبت المقبل الموافق 27 من نوفمبر الجاري 2021، في الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب "الجوهرة المشعة".

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة بين الاتحاد والطائي، في تمام الساعة الـ7:40 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ6:40 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:40 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الطائي؟

يمكن متابعة مباريات الموسم الحالي 2021/2022 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر شبكة قنوات الناقل الحصري للبطولة، وهي قنوات SSC Sport.

وعلى وجه التحديد ستكون مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي مذاعة عبر قناة SSC SPORT 1HD بتعليق عبدالله الحربي على القناة (HD) وكذلك فهد الدريبي على القناة (SD)

التشكيل المتوقع للاتحاد ضد الطائي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حازم الزهراني، حمدان الشمراني، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي

خط الوسط: كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي، إيجور كورونادو

في الهجوم: عبدالعزيز البيشي، رومارينيو دا سيلفا، عبدالرحمن العبود