بث مباشر مباراة الاهلى وصن داونز اليوم 11-3-2023 دورى ابطال افريقيا

مباراة الاهلى وصن داونز
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية وصعبة غدًا عندما يلتقي مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب "لوفتوس فارسفيلد" في جنوب إفريقيا ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

َويدخل فريق الأهلي لقاء الغد ولا توجد أمامه سوي فرصة واحدة، وهي تحقيق الفوز للعودة إلى المسار الصحيح في البطولة، أما في حال أي نتيجة أخرى سوف تأزم من موقف الفريق في المجموعة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعدما خاض الفريق 3 مباريات حقق فوز واحد وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة أخرى.

لقاء الأهلي وصن داونز بدوري الأبطال

ويحتاج فريق صن داونز إلى الفوز في المباراة للوصول إلى النقطة العاشرة في البطولة وضمان فرصة الصعود إلى الدور ربع النهائي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما خاض الفريق 3 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة بين فريقي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي غدًا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض السويسري المخضرم مارسيل كولر مباراة الأهلي ضد نظيره صن داونز الجنوب إفريقيا، تحت شعار «لا للخطأ»، لذلك سيخوض المباراة بتشكيل يحمل طابع دفاعي.
مارسيل كولر

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي في المباراة على النحو التالي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - أحمد قندوسي - محمد شريف.
موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً السبت 11 مارس، والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.